اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024

اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024
اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت

اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024، فبعد إصدار وزارة الداخلية الكويتية التعميم الخاص بإيقاف إصدار تأشيرات الدخول للالتحاق بعائل في العام 2022، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن عودة استقبال طلبات الالتحاق بعائل وفق ضوابط جديدة، وسنتعرف من خلال موقع خدمات الكويت على آخر أخبار إقامة الالتحاق بعائل، وهل تم فتح الالتحاق بعائل أم لا.

اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت

صرحت وزارة الداخلية الكويتية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بعائل في الكويت في كافة إدارات شؤون الإقامة في وفق ضوابط جديدة نص عليها القرار الوزاري رقم 56 لسنة 2024، وقد شملت القرار الجديد رفع الراتب والحصول على مؤهل جامعي وغير ذلك، كما أوضح قائمة المهن المستثناة من شرط الراتب وهي فئة محددة وفق ضوابط معينة. [1]

اخر اخبار الالتحاق بعائل في الكويت

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

هل تم فتح الالتحاق بعائل في الكويت

سيتم فتح الباب لاستقبال طلبات الالتحاق بعائل اعتبارًا من يوم الأحد الموافق للثامن والعشرين من شهر يناير وفق الضوابط والشروط التي أعلنت عنها، وبذلك يعود إصدار سمات دخول الالتحاق بعائل في الكويت بعد انقطاع طويل دام لسبعة عشر شهرًا.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على آخر أخبار الالتحاق بعائل في الكويت 2024 وفقًا لقرارات لوزارة الداخلية الكويتية، والإدارة العامة لشؤون الإقامة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *