تحميل نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf

تحميل نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf
نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf

تحميل نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf والذي يعتبر من الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على رخصة بناء من بلدية الكويت، إذ يقدم مع باقي الوثائق، ولا يمكن الحصول على رخصة للبناء دون موافقة الجار، وسنتعرف من خلال موقع خدمات الكويت على طريقة تحميل نموذج موافقة الجار بصيغة PDF، وعلى كيفية تعبئة النموذج.

موافقة الجار بلدية الكويت

إن موافقة الجار في الكويت يعد أحد الشروط الأساسية للحصول على رخصة جديدة للبناء من البلدية، حيث يطلب من المواطن الراغب بإنشاء بناء جديد أو إقامة طابق إضافي إرفاق إثبات موافقة الجيران ضمن المستندات المرفوعة إلى البلدية، والجدير بالذكر أن هذا الأمر يتم بعد التعهد بمجموعة من النقاط تشمل عدم التعدي على حقوق الجيران أو الإساءة لهم. [1]

نص نموذج موافقة الجار بلدية الكويت

فيما يلي نص نموذج موافقة الجار الذي يتم رفعه لبلدية الكويت:

السيد / مدير عام بلدية الكويت المحترم

 

تحية طيبة، وبعد

 

أقر وأنا الموقع أدناه بأنه لا مانع لدي من قيام جاري صاحب القسيمة رقم (……….) من المخطط المساحي رقم م /………. الواقعة بمنطقة (……….) قطعة (……….) باسم السيد / ………. بالبناء جهة قسيمتي (بارتداد / بدون ارتداد) وقدره (……….)، وذلك في الدور (……….) على أن يقوم المذكور أعلاه بتكسية الواجهة المطلة من جهة الجيران بألوان تتناسب مع واجهة الجار شريطة عدم فتح أية نوافذ أو فتحات تكييف أو أية فتحات أخرى من جهة الجار………. وهذا للعلم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

مكان الجار

الاسم

العنوان

رقم البطاقة المدنية

التوقيع

رقم الوثيقة

توقيع المختار

القسيمة

القطعة

جهة اليمين

جهة اليسار

جهة الخلفية

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

تحميل نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf

يمكن تحميل النموذج الخاص بموافقة الجار الذي يتم تقديمه مع الوثائق والمستندات لبلدية الكويت للحصول على رخصة بناء بصيغة PDF ثم تعبئته بالمعلومات المطلوبة، وذلك عن طريق الرابط التالي:

  • تحميل نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf: من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل نموذج موافقة الجار بلدية الكويت pdf، وعلى نص نموذج موافقة الجار بلدية الكويت.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *